أكثر خمسة اتجاهات عصرية في عالم الكازينو في عام 2018

لا يكاد يكون هناك عذر أفضل للارتداء بشكل مثالي من ليلة تبحث عن الإثارة في الكازينو. ترتبط لفترة طويلة مع السحر والرقي ، بل هي أيضا مسألة الكمال في هذا الوجه لعبة البوكر. أنت تصطدم بأكثر اللاعبين الواعدين أو مجرد مشاهدين على طاولة الروليت ، ويعرفون الملصق ويغيرون قواعد اللباس التي تضمن لكم مسيرتك بشكل جيد
تاريخ كازينو الموضة.

في الماضي ، كانت الكازينوهات تُعتبر أماكن بائسة حيث تجمع أناس عديمو الضمير ليلعبوا ثروتهم ، لكن الاسم يشير دائماً إلى العكس. مصطلح “الكازينو” مشتق من كلمة “كازا” ، التي تشير إلى تجمع اجتماعي. ليس من المستغرب أن تكون الكازينوهات مرتبطة دائمًا بمظهر جيد.

يمكن أن يكون مفهومًا مفروضًا على عجل أن الكازينوهات غالبًا ما تكون بمثابة قاعدة للأشخاص المراوغين أو الجانحين ؛ وكانوا أيضا المكان المفضل لرجال الأعمال الشرعيين لمناقشة الصفقات أو تزويد المسافرين المرهوبين بالفرص والبيت في أمريكا. ومع ذلك ، فقد حافظوا – في معظم الأحيان  على معاملات عادلة وأخلاقية وخلقوا ملاذا آمنا للألعاب النزيهة.
يعتمد الكثير منها على فكرة وجود كازينو في أفلام جيمس بوند الشهيرة
على مر السنين ، تطورت ثقافة الكازينو لدمج القضبان. هذه المرافق هي بيئة مثالية بسرعة ، ليس فقط للمقامرة ، ولكن أيضًا للتجمعات الاجتماعية. سرعان ما جذبت سحرها وجاذبيتها. في الوقت الحاضر ، العديد من الكازينوهات لديها قواعد صارمة للباس للتأكد من أنها تلبي معاييرها العالية.

بالنسبة للكثير من الناس ، تستند فكرة الكازينو فقط على أداء أفلام جيمس بوند ، التي ترتكز فيها الأزياء المتحمسة والأسلوب المثير لبطل الرواية في جميع أنحاء العالم لتبني مثل هذه الملابس الرسمية لهذا الغرض. اتبع الحركة نفسها. وهذا أمر طبيعي تمامًا كما يدعم أسلوب جيمس بوند المذهل بوحشية من الكازينوهات التي يزورها في الأفلام.

غالبًا ما ترتبط ثقافة الكازينو مع فرانك سيناترا ، أحد النجوم العديدة التي أصبحت مرادفة لاس فيجاس. غالبًا ما كان سيناترا يرتدي ملابس جيدة – وقد يكون ذلك أقل من مجرد شيء – عندما تتم دعوته إلى البلياردو أو اللعب.

Share :