التغييرات في قواعد اللباس للكازينو

الموضة هي سيف ذو حدين يمكن أن يجلب لنا كميات متساوية من اللذة والألم. كلنا نريد أن نلبس وننظر بطريقة معينة ، ولكن غالبًا ما يكون ذلك بتكلفة باهظة. كمتتبعين للأزياء ، يمكننا أن نشعر بأننا غير جيدين بما فيه الكفاية أو جذابين بما فيه الكفاية مثل الصور التي نراها في المجلة ، حتى تأتي مجلة مثل أزياء سلوتس.

إذا نظرت إلى الأفلام أو الصور السابقة حيث يتم عرض الكازينوهات ، فسوف تلاحظ هذا الاتجاه بسرعة. انهم جميعا يرتدون ملابس عارية وليس هناك شعر في المكان ، ناهيك عن القدم الرياضية أو قميص هاواي! ومع ذلك ، على مر السنين ، أصبحنا أكثر استرخاء ، حيث تغيرت قواعد اللباس والملابس في الكازينو بشكل كبير. في الوقت الحاضر ، من الشائع أن ترتدي ملابسك للذهاب إلى الكازينو ، لا تمشي حوالي تسعة أقدام وارتدي بذلة أو فستان كوكتيل. بالطبع يمكنك ارتداء ملابسك ، لكنها ليست صارمة بعد الآن.

الوقت من لمعان

كانت لاس فيغاس في الماضي ملعباً للأثرياء والمشاهير وجذبت جميع النجوم الكبار. في ذلك الوقت كانت المهرجانات والبريق والتجاوزات مطروحة على الأجندة ، كانت النساء ترتدين المجوهرات ، ذات الفراء والفراء اللامع. كان الرجال يرتدون بدلات حادة وقمصان أنيقة وأحذية مصقولة وشعر مستقيم في الظهر. في كل مدخل إلى الكازينو ، تومض أضواء الكاميرات ، وكانت ليلة القمار واحدة من أكثر الطرق المرغوبة لقضاء بعض الوقت.

مبادلة الواجهة لجلام

انتهى الموسم المتلألئ وكان السحر هو الترتيب اليومي. حدث كثير من الشعر ، منصات الكتف ، والحلل كبير الحجم والسراويل الضيقة في كثير من الأحيان ، وكثير أيضا استخدام الكازينو كبوابة. بالنسبة للنساء ، كان التجاذب أمرًا مهمًا ، وكانت النساء يشاهدون في كثير من الأحيان يلعبون البنغو من أجل المال ، مع تسريحات شعر رقيق وأقراط مبطنه بكثافة وأكتاف. كلما كان البنطلون ملائماً بشكل أفضل ، كلما كان الشعر على الصدر وأزراراً أقل على القميص أفضل. حسنا ، يمكنك الحصول على صورة! اجتاز عقد النجاح أو العودة إلى الوطن لاس فيغاس وتعاملت الكازينوهات باهتمام.

تراجع التسعينات

عصر الجرونج كان عكس الغرام ، وتمت إزالة ترف وعظمة العصور الغابرة. لم يكن ارتداء الملابس ببساطة هو ما فعله الناس ، وكان هناك شعور بالتمرد في جميع الأعمار. وبدأت الكازينوهات أيضا في تخفيف ملابسها ، معترفة بأن ملابس الفراغ أصبحت هي القاعدة ، وأن أيام العلاقات ، وفساتين الكوكتيل ، وتدعيم الخراء قد انتهت. الذين لديهم المال لإنفاقه.

وضع الكازينو الآن

كل شيء تقريبا على ما يرام في هذه الأيام. بالطبع ، كثير من الناس ينتهزون الفرصة لارتداء الملابس في الكازينو لأن المزيج بين الأزياء والرباطات والفساتين المتلألئة المستوحاة من طراز 007 لا تزال حية في رؤوسنا ومتعة المرح من وقت لآخر. ولكن كما يقول معظم عملاء كازينو متعطشا ، فإنهم عادة ما يرتدون ما هو مريح لأن الضمادات لم تعد ملزمة.

Share :