ما ليس في الكازينو

دعونا نلقي نظرة على ما يجب ألا ترتديه عند الذهاب إلى كازينو أينما كنت في العالم!

هذا كله مسيء

في الوقت الحاضر نرى العديد من القمصان والقبعات بشعارات هجومية وقسوة ، وعلى الرغم من أنها ممتعة ، فهي بالتأكيد ليست ما تريد أن ترتديه في الكازينو. أنت لا تريد أن يتم إهانتك ، وإذا كنت توبيخ شخصًا يمكنه تسليم أوراقك أو تدوير عجلة الروليت حول طاولتك ، فلن تكون سعيدًا حقًا
تجنب أي شيء متحيز جنسيًا أو تحقيرًا أو عنصريًا أو مهينًا – إن الكازينو هو مكان تلهون فيه ، ولا يسخر من الآخرين ويسبب لهم عدم الراحة.

ثياب البحر

قد تكون في منتجع ، ولكن لا يمكنك اللعب في ماكينات القمار ذات البيكيني أو الوقوف في السراويل القصيرة. إذا كنت ترغب في اللعب على الشاطئ أو جماعة السباحة ، التزم بالألعاب البنغو عبر الإنترنت التي تقدمها أستراليا. لن تسمح لك معظم الكازينوهات بالدخول وإذا كنت تفعل ذلك ، فربما تكون غير مرتاح قليلاً مع لاعبين آخرين – ما لم تكن هذه هي قواعد اللباس المفضلة.!

الملابس حار جدا

قد يبدو غبيًا ، ولكن معظم الكازينوهات يتم تسخينها بشكل صحيح ولا تريد الجلوس في معطف سميك وملابس السباحة والسراويل عندما تكون أكثر اعتدالًا. الى جانب ذلك ، لا أحد يريد اللعب بجانب شخص يتصبب عرقا. عندما يكون الجو باردًا بالخارج ، ارتدي حفاضات يمكنك التخلص منها بدلًا من السخونة الزائدة.!

الملابس كاشفة للغاية

نحن لا نتحدث عن فساتين مثيرة وقمم منخفضة ، نحن نتحدث عن قمم شفافة دون حمالة الصدر ، الملابس التي تسبب الكثير من حالات خلع الملابس في خزانة الملابس ، والأزياء التي تبرز بكل طريقة. يمكنك أن ترتدي ما تشاء ، إنها في الواقع تشجيعاً ، لكن إذا لعبت جمهورك طوال العرض ، فلن تكون مجرد إلهاء للاعبين فحسب ، بل قد يتم إقصاؤك بسبب التعرض غير اللائق.!

قفازات

إذا كنت ترتدي قفازات في أحد الكازينوهات ، فيمكنك أن تعامل مع انعدام الثقة أكثر مما تريد. الخطر مع القفازات هو أن تخفي بطاقة واحدة أو ورقتين ثم تستخدمها لصالحك في لعبة ورق أو لعبة البوكر. إذا حافظت على القفازات بداخلها ، فبإمكانك فجأة أن يكون لديك أصدقاء جدد مع سماعات الأذن التي تراقب كل حركاتك. إسقاط القفازات وفقدان السلامة.!

يتعين على اللاعب اتباع هذه المعلومات في الكازينو

Share :